اخبار الجبهة

الزق:مؤتمر مشترك في غزة وبلعين حول دور المقاومة الشعبية في كسر الحصار

غزة / أكد محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني  منسق الحملة الشعبية لمقاومة الحزام الأمني الإسرائيلي في قطاع غزة بأن اليوم سيشهد افتتاح مؤتمر بلعين الدولي الخامس للمقاومة الشعبية و سيشمل المؤتمر السنوي سلسلة من الفعاليات أبرزها المؤتمر الذي سيعقد اليوم الساعة الحادية عشرة و النصف صباحاً على أنقاض منازل عزبة عبد ربه في بيت حانون شمال قطاع غزة تحت عنوان ” من غزة إلى بلعين:  دور المقاومة الشعبية في كسر الحصار” .

هذا و سيكون هناك مداخلات مشتركة من غزة و بلعين عبر الفيديو كونفرنس وذلك  للتأكيد وحدة و تلاحم المقاومة الشعبية في  شطري الوطن .

وأضاف الزق بان الحملة الشعبية في قطاع غزة ستؤكد في هذا المؤتمر إصرار شعبنا علي مواصلة مقاومته الشعبية و العمل على إشراك أوسع القطاعات الجماهيرية في فعالياتها  للتعبير عن رفض شعبنا  للاحتلال و إجراءاته و ممارساته العدوانية .

 و ندد الزق بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا من قتل و اعتقال و حصار و تهجير و مصادرة و نهب للأرض و الاستمرار في الاستيطان و بناء جدار الفصل العنصري ومحاولات تهويد القدس  .

ودعا أبو الوليد الزق – كافة جماهير شعبنا و القوي السياسية ومؤسسات المجتمع المدني للمساهمة بشكل أوسع في  المقاومة الشعبية و التي أثبتت جدواها بما حققته من إنجازات وطنية عبر المسيرة الوطنية للشعب الفلسطيني .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى