الرئيسيةزواياثقافة وادبتلفزيون فلسطين يفوز بالجائزة الأولى في الإنتاج الوثائقي الخاص بالبيئة

تلفزيون فلسطين يفوز بالجائزة الأولى في الإنتاج الوثائقي الخاص بالبيئة


رام الله – وكالة قدس نت للأنباء /حقق تلفزيون “فلسطين” الرسمي الجائزة الأولى في الانتاج التلفزيوني العربي الخاص بقضايا البيئة.

وفاز الفيلم الوثائقي القصير “مياه المخيم من التقلص إلى التلوث” من إخراج عزمي بنات وتصوير إسماعيل البس، ضمن منافسات الانتاج العربي المشترك في صيغته الثالثة تحت عنوان قضايا البيئة في الوطن العربي.

ويعد هذا الفوز انجازا جديدا للإنتاج الوثائقي في تلفزيون فلسطين بعد سلسلة نجاحات في منافسات عربية وعالمية.

وقالت لجنة التحكيم عقب مشاهدة وتقييم الفيلم في تونس، إن هذا العمل كان الأفضل من بين الأعمال المنافسة الأخرى، لما تميز به من اهمية الطرح واحكام المعالجة التحريرية والفنية.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب