الرئيسيةالاخبارالاحتلال يعتقل شابا من العيسوية عقب مواجهات عنيفة

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية عقب مواجهات عنيفة


القدس- معا -اندلعت مواجهات عنيفة، مساء الاحد، في بلدة العيسوية بمدينة القدس، عقب اقتحامها واعتقال أحد الشبان.
وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في العيسوية أن قوات الاحتلال بأعداد كبيرة اقتحمت “حارة عبيد” في البلدة ، ولاحقت الشاب يزن عبيد واعتقلته بالقوة، وخلال ذلك اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان والقوات المتحمة والمنتشرة في شوارع الحي وعلى مداخله.
وأضاف أبو الحمص أن قوات الاحتلال استخدمت الأعيرة المطاطية والقنابل الصوتية بصورة عشوائية في الحي، وخلال ذلك اقتحمت قوة من الضباط والوحدات الخاصة الحي .

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب