الرئيسيةالاخبارالاحتلال ينقل ثلاثة من أسرى "نفق الحرية" إلى سجون أخرى

الاحتلال ينقل ثلاثة من أسرى “نفق الحرية” إلى سجون أخرى

facebook sharing button
twitter sharing buttonغزة- “القدس” دوت كوم-  نقلت مصلحة السجون الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، ثلاثة من أسرى “نفق الحرية” إلى سجون أخرى.

وبحسب مهجة القدس، فإن الاحتلال نقل الأسير محمد قاسم أحمد عارضة من بلدة عرابة بمحافظة جنين من عزل سجن ريمونيم إلى عزل سجن رامون.

فيما نقل الأسير أيهم فؤاد نايف كمامجي من بلدة كفر دان بمحافظة جنين، من عزل سجن رامون إلى عزل سجن أوهليكيدار.

أما الأسير محمود صالح يوسف أبو اشرين من مخيم جنين بمحافظة جنين، فقد نقل من عزل سجن رامون إلى عزل سجن مجدو.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب