اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي بالذكرى العاشرة “وكالة معا ” البيت الاعلامي لكافة الوان الطيف الفلسطيني

 رام الله / أكدت دائرة الثقافة والإعلام المركزي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني على الدور الاعلامي المميز ومسيرة العطاء في خدمة قضية شعبنا التي واكبت مسيرة وكالة معا الاخبارية طوال عشرة اعوام متتالية منذ انطلاقتها ،مشيدة بالمهنية والموضوعية التي جعلت من الوكالة تكسب ثقة القارئ الفلسطيني.

وتقدمت الدائرة بالتهنئة لرئيسة مجلس الادارة  الاستاذه نبال ثوابتة ، والمهندس رائد عثمان المدير العام لشبكة معا، والدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير الوكالة ، ولكافة الزميلات والزملاء العاملين في وكالة معا وفضائية ” معا مكس ” ، الذين يحتفلون  بالذكرى العاشرة على انشائها ، متمنية لهم مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة الاعلام الفلسطيني .

وقال أمين سر الدائرة حسني شيلو لقد استطاعت وكالة معا بخبرتها وخبرة طواقمها الاعلامية أن تكون وكالة اخبارية مميزة ومصدرا للخبر الصحفي الصادق ، مشيداً بالمواقف الوطنية والجرأة التي أبدتها الوكالة والصحفيين والإعلاميين العاملين فيها .

معتبراً أن نجاح الوكالة في مهمتها الاعلامية هو نجاح للإعلام الفلسطيني ، وأن حصولها على العديد من الجوائز العربية والعالمية هو بمثابة تقدم للإعلام الفلسطيني الذي نسعى دائما ليكون بالصدارة ، فهو الصوت الحقيقي لمعاناة شعبنا وفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلية .

وأوضح شيلو رغم كل ما تعرضت له وكالة معا وفي فترات متعددة لعمليات تشكيك في مصداقيتها من بعض الاطراف إلا أنها اثبت وبجدارة قوتها الاعلامية وحياديتها فكانت بمثابة البيت الاعلامي لكافة الوان الطيف الفلسطيني .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى