اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

شباب النضال يشارك بوقفة تضامنية مع الأسرى أمام ميدان العودة برفح

 رفح / شارك اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي في محافظة رفح بالوقفة التضامنية مع الأسرى بالسجون الإسرائيلية، التي دعت إليها لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في المحافظة على ميدان العودة وسط المدينة .

وترأس وفد الاتحاد  ترأسه محمد العرجا أمين سر الاتحاد بقطاع غزة ،وضم أعضاء الهيئة القيادية للاتحاد ، وأعضاء وكوادر الاتحاد بالمحافظة ، حيث حضر الوقفة العديد من ممثلي القوى الوطنية والإسلامية ، وهيئة العمل الشبابي وبعض من الأسرى المحررين وأهلي الأسرى وعدد كبير من الحضور .

و دعا العرجا لأوسع حملة تضامن شبابية وجماهيرية مع الأسرى عامة ومع الأسيرين العيساوي والشراونة في سجون الاحتلال، مطالباً تكثيف الوقفات التضامنية الشبابية، الرسمية والشعبية وكذلك أحرار العالم للوقوف لدعم وإنهاء قضية الأسرى لاسيما المرضى منهم.

وقال العرجا أن مشاركة اتحاد شباب النضال في الفعاليات التضامنية تأتي لدعم صمود الأسرى الذين ضحوا بحياتهم من أجل كرامة شعبنا الفلسطيني وقضيته ،  وتنديداً بما تقوم به إدارة السجون الإسرائيلية بحقهم من تعذيب وغزل واستهداف مباشر .

وأكد إبراهيم عدوان عضو الهيئة القيادية للاتحاد برفح بأن الأسرى هم أغلى من أرواحنا وواجب علينا تنظيم مثل تلك الوقفات والفعاليات التضامنية الهادفة إلى توصيل صوتهم إلى كل جميع أنحاء العالم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق