النضال الشعبي تشارك بالتضامن مع الاسرى وقلالوة يطالب باعاد دراسات قانونية لمحاكمة الاحتلال

2013/02/27
Updated 2013/02/27 at 11:35 صباحًا

IMG_0478 (Small)

جنين / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالفعاليات الشعبية والرسمية  التضامنية مع الاسرى وذلك استجابة لنداء الاسرى وخاصة المضربين منهم عن الطعام في ظل وضع أصبح يدعوا الى القلق على مصيرهم وخاصة بعد استشهاد عرفات جرادات داخل سجن “مجدو” وتورط حكومة الاحتلال الإسرائيلي بقتله وتلبية لدعوة نادي الاسير الفلسطيني والمؤسسات العاملة في مجال الاسرى توافد على خيمة الاعتصام العديد من الوفود والتي مثلت المؤسسات والنقابات المهنية والشعبية .
وقال مهند قالوة سكرتير الجبهة بالمحافظة ان استشهاد الاسير عرفات جردات يأتي ضمن سياسة الظلم والتنكيل الذي يستخدم بحق الأسرى داخل السجون الإسرائيلية وخاصة بان حكومة الاحتلال من يتحمل المسؤولية عن استشهاده حيث بدت اثار التعذيب على جسده .
مثمنا الجهود التى تبذل من قبل المؤسسات القانونية والحقوقية ذات الشأن والاختصاص ،مطالبا ببذل الجهود القانونية من خلال اعداد الدراسات القانونية التى تساعد بالضغط على اسرائيل من اجل رفع مكانة الاسرى بعد اعلان فلسطين كدولة مراقب بهيئة الامم المتحدة .

وقال قلالوة ان الاسرى يستحقون الكثير من الشعب الفلسطيني بكل أطيافه ومسمياته  والعمل التواصل من اجل نقل معاناة هؤلاء الاسرى الى كل العالم من اجل الضغط على حكوماتهم لالزام اسرائيل بكل المواثيق الدولية المتعلقة بالاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً