اخبار الجبهة

وفد من النضال الشعبي برفح: يقدم التهنئة للحزب بمناسبة الذكرى ال29 لإعادة التأسيس

رفح : زار وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم، مقر حزب الشعب الفلسطيني بمحافظة رفح لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة والعشرين لإعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني .

 

وضم وفد الجبهة كل من الرفيق أنور جمعة ( أبو رشاد ) عضو اللجنة المركزية للجبهة والرفيق همام أبو مور سكرتير الجبهة برفح والرفيق جابر الشيخ ( أبو العز ) سكرتير اتحاد شباب النضال بقطاع غزة والرفيق حسن شاهين مسؤول العلاقات الوطنية للجبهة برفح والرفاق محمد العرجا وأكرم أبو مور وفتحي القيسي أعضاء قيادة فرع رفح .

 

 حيث كان في استقبالهم الرفيق تيسير أبو خضرة عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني ، والرفيق زياد البلبيسي مسؤول العلاقات الوطنية في الحزب وعدد من قيادة الحزب في المحافظة .

 

وأكدت الجبهة والحزب خلال اللقاء على عمق العلاقة التي تربطهما و التي تأصلت عبر النضال الوطني المشترك طيلة عقود من الزمن ومشددين على أهمية تواصل التعاون و التنسيق و العمل المشترك بما يخدم أهداف شعبنا في الحرية و العودة و الاستقلال .

 

هذا وقد نقل الوفد تحيات الرفيق الأمين العام الدكتور أحمد مجدلاني وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة وكوادر ومناضلي الجبهة للرفيق بسام الصالحي أمين عام حزب الشعب الفلسطيني وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر وأعضاء الحرب بمناسبة الذكرى الـ 29 لإعادة تأسيس الحزب .

 

وبدوره أشاد الرفيق أبو رشاد بالدور الوطني لحزب الشعب الفلسطيني في المسيرة النضالية بجانب فصائل العمل الوطني في كافة ميادين الكفاح الوطني دفاعاً عن حقوق شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية .

 

وأكد الرفيق أبو رشاد خلال كلمته أن إنهاء الانقسام و استعادة الوحدة الوطنية باتت مطلباً وطنياً ملحاً لا يحتمل التأجيل وكل تأخير في تحقيق المصالحة و الوفاق يعني مزيد من الضرر للمشروع الوطني ومزيد من المعاناة لشعبنا الفلسطيني .

 

وفي نهاية الزيارة قدم وفد الجبهة درعاً تذكارياً لحزب الشعب بمناسبة ذكرى إعادة تأسيسه متمنين أن تأتي الذكرى العام القادم وقد تحققت أهداف شعبنا في الحرية والعودة وتقرير المصير وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشريف .

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى