الرئيسيةالاخباربيان صادر عن الادارة العامة لعلاقات العمل في وزارة العمل

بيان صادر عن الادارة العامة لعلاقات العمل في وزارة العمل

40_27_15_16_7_20122

 

 رام الله / انطلاقا من مسؤولية وزارة العمل وحرصها على صون وحماية الحريات النقابية واستكمالا للحوارات السابقة التي قامت بها وزارة العمل والمتعلقة بالشكاوي المرفوعة من قبل عدد من الموظفين من اعضاء النقابة في الوزارة، تعلن للجميع انها قامت بدراسة هذه الشكاوي وبدأت بمتابعتها استنادا الى الصلاحيات التي منحها اياها القانون، حيث قامت الادارة المختصة بتوجيه رسالة الى الاخ رئيس نقابة الموظفين العموميين تطلعه فيها على مضمون الشكوى وتطالبه بتوضيح الموقف الرسمي للنقابة منها وعلى اثر ذلك قامت النقابة بالرد على الرسالة المرسلة من وزارة العمل بتاريخ 23/12/2013 والتي تضمنت موقف النقابة من جميع القضايا المطروحة حسب وجهة نظرهم.

 وفي هذا المجال تؤكد وزارة العمل انها بصدد دراسة رد نقابة الموظفين العموميين وفي حال الانتهاء منه ستقوم بمخاطبة النقابة بشكل رسمي لاستكمال البحث والحوار في جميع القضايا المطروحة بالشكوى والردود عليها وصولا الى حل جميع الاشكالات التي تواجه النقابة لتتمكن من تحقيق اهدافها بالدفاع عن مصالح اعضائها بالشكل المطلوب.

وبناء على ما سبق فإن وزارة العمل تدعو جميع الاطراف للتعامل بحرص ومسؤولية في حل الخلافات القائمة وعدم اللجوء الى البيانات والتصريحات التي تؤثر سلبا على واقعنا ولا تخدم السلم الاهلي والمجتمعي الذي نحرص جميعا للحفاظ علية، علما بأن آخر بيان رسمي صدر عن وزارة العمل بهذا الخصوص كان بتاريخ 23/12/2013 ولم يصدر عن الوزارة أي بيان رسمي بعد هذا التاريخ، آملين من الجميع الالتزام والتعامل بحرص ومسؤولية عالية في هذه الاوقات العصيبة التي يمر بها شعبنا وقضيتنا.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب