اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تعقد اجتماعا “لمناطق بيت حانون جباليا بيت لاهيا” لبحث المستجدات السياسية والتنظيمية

غزة / عقدت جبهة النضال الشعبى الفلسطينى اجتماع لقيادة فرع شمال غزة وقيادة المناطق بيت حانون وجباليا وبيت لاهيا  أمس الاثنين فى مقر الجبهة فى جباليا، بحضور عضو المكتب السياسى للجبهة عبد العزيز قديح ابو يامن ، ابو حسونة عضو اللجنة المركزية ومنذر الشيخ ،و قيادة الفرعن لمناقشة اخر التطورات السياسية والتنظيمية .

 وقال قديح إن اسرائيل هيأت للعالم حول العدوان  الاخير على غزة ، وذلك ضمن مخططاتها الهادفة الى فصل غزة عن باقي الوطن ، وانه هذه الحكومة المتطرفة العنصرية ارتكبت جرائم حرب ضد الاطفال والأبرياء في غزة ، داعيا الى رفع الدعاوى القضائية على جيش الاحتلال في المحاكم الدولية .

مؤكدا أن الانتصار هو لفلسطين و صمود شعبنا وتكاتفه ضد العدوان ، ويجب استغلال الاجواء والمناخات التي حدثت لإنهاء الانقسام ووحدة شعبنا  ، بالوحدة نستطيع مواجهة كافة التحديات .

 وعلى الجانب التنظيمي تحدث  قديح عن اهمية العمل  التنظيمي  والارتقاء به وتطوير اداء الرفاق والتعبئة للأعضاء والكوادر.

ومن جانبه أشار  ابو حسونة  عن الانجاز الاممي الفلسطيني والحصول على دولة مراقب بالأمم المتحدة، هذا المنعطف التاريخي الذي يفتح افاقا لقضية شعبنا لمواصلة نضالها على كافة المستويات الدولية ، وذلك بالانضمام إلى هيئات الامم المتحدة .

  وطالب بانهاء الانقسام والوحدة الوطنية وتشكيل حكومة  توافق وطني لتشرف على الانتخابات واعمار غزة.

 وأكد على تفعيل المقاومة الشعبية وما لها من دور فعال فى تهيئة الرأي العام الدولى وتأثير ذلك على فضح اجراءات حكومة الاحتلال الاسرائيلية.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى