الرئيسيةالاخبارالاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من الضفة بينهم سيدة

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من الضفة بينهم سيدة

الاحتلال يعتقل

رام الله – الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم، تسعة مواطنين من عدة بلدات في محافظات الضفة، بينهم سيدة.
وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الأربعاء، أن أربعة مواطنين اُعتقلوا من بلدة نعلين قضاء محافظة رام الله والبيرة، وهم: معتز صالح الخواجا (16 عاماً)، حمزة حازم خواجا (15 عاماً)، إضافة إلى، بركات علي نافع، وزهدي علي نافع.
كذلك جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من بلدة مراح معلا قضاء محافظة بيت لحم وهم: محمد أحمد شحادة، علي محمد طلال طقاطقة (17 عاماً)، محمود علي شحادة (18 عاماً).
ومن بلدة الرام قضاء القدس اعتقلت قوات الاحتلال كل من: محمد نادي الهشلمون، والسيدة غدير جمجوم (35 عاماً).

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب