الرئيسيةالاخبارالاحتلال يعتقل 20 مواطنا

الاحتلال يعتقل 20 مواطنا


بيت لحم – معا- اعلنت قوات الاحتلال اعتقال 20 مواطنا من الضفة الغربية فجر اليوم الخميس.
واضافت انه خلال حملة نفذها “جهاز الشاباك والشرطة تم اعتقال 20 مطلوبا من الضفة الغربية”، حيث تم اقتيادهم الى جهات مجهولة.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب