
بيت لحم – معا- اعلنت قوات الاحتلال اعتقال 20 مواطنا من الضفة الغربية فجر اليوم الخميس.
واضافت انه خلال حملة نفذها “جهاز الشاباك والشرطة تم اعتقال 20 مطلوبا من الضفة الغربية”، حيث تم اقتيادهم الى جهات مجهولة.

بيت لحم – معا- اعلنت قوات الاحتلال اعتقال 20 مواطنا من الضفة الغربية فجر اليوم الخميس.
واضافت انه خلال حملة نفذها “جهاز الشاباك والشرطة تم اعتقال 20 مطلوبا من الضفة الغربية”، حيث تم اقتيادهم الى جهات مجهولة.
حزب وطني ديمقراطي يناضل إلى جانب مختلف فصائل الحركة الوطنية الفلسطينية، في الوطن والشتات من أجل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وتمكين الشعب الفلسطيني من تقرير مصيره بنفسه وممارسة سيادته على أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
اتصل بنا: ppsf_1967@hotmail.com
دائرة الاعلام المركزي ©


