الرئيسيةالاخبارالاحتلال يعتقل 7 مواطنين ويصادر سلاح من الضفة

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين ويصادر سلاح من الضفة


بيت لحم- معا – اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم سبعة مواطنين من الضفة الغربية.
وذكرت مصادر عبرية انه تم نقل المعتقلين الى مراكز التحقيق.
كما تم خلال عملية الاعتقال ضبط سلاح من نوع “كلاشنكوف” وذخيرة.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب