الرئيسيةالاخباربغداد: لن نشارك في مؤتمر البحرين

بغداد: لن نشارك في مؤتمر البحرين


بغداد – معا -كشفت وزارة الخارجية العراقية، الأربعاء، عن عدم مشاركتها الورشة الاقتصادية المسماة “صفقة القرن” المتعلقة بالأراضي الفلسطينية، والتي دعت الإدارة الأميركية إلى تنظيمها في البحرين.
وقال المتحدث باسم الخارجية العراقية أحمد الصحاف في تصريح وكالة “الأناضول، “لسنا معنيين بهذا المؤتمر ولن نشارك فيه”.
وأضاف، “العراق يتمسك بموقفه الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني”.
ومن المقرر أن تعقد ورشة عمل اقتصادية بالعاصمة البحرينية المنامة في 25 و26 يونيو/ حزيران الجاري، دعت إليها الولايات المتحدة الأمريكية، لبحث الجوانب الاقتصادية لـ “صفقة القرن”، وفق إعلام أمريكي.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب