أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

وفد من النضال الشعبي يلتقي وزير شؤون القدس ويؤكدان العاصمة بحاجة لتكاتف جهود كافة مكونات المجتمع


القدس / استقبل وزير شؤون القدس فادي الهدمي ،وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، وبحث اللقاء أهمية تعزيز الشراكة والتعاون بين الوزارة وكافة مكونات المجتمع المقدسي، والعمل سويا من أجل النهوض بواقع العاصمة القدس، وتحديدا البلدة القديمة التي تعاني من عمليات التهويد المتواصلة .
وأشار اللقاء ، الذي ضم عضو المكتب السياسي للجبهة فضل طهبوب ، وقيادة الجبهة بالمحافظة ، أيمن السعو ،اريج جمجوم ،ونضال طهبوب، لضرورة العمل على توحيد المرجعيات ، وذلك من أجل العمل بروح الفريق الواحد وخصوصا في ظل الهجمة الشرسة من قبل الاحتلال على العاصمة القدس .
وقدم طهبوب التهنئة للوزير الهدمي باسم المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة ، مؤكدا أن الجبهة تعمل مع كافة مكونات المجتمع بمدينة القدس ، من أجل بلورة خطة عمل واضحة المعالم ، وقابلة للتطبيق بما يعزز من صمود المواطن في العاصمة القدس .
وأكد طهبوب على الاستعداد الكامل للتعاون مع وزارة شؤون القدس، وأن المرحلة الخطيرة التي تمر بها المدينة تتطلب العمل بجدية وبعيدا عن أية حسابات ضيقة ، قائلا أن الوزير الهدمي من الشخصيات التي نثق بها وقادرة على العطاء كما عهدناه دوما من أجل العاصمة القدس .
ومن جانبه رحب الهدمي بوزفد الجبهة، وابدى استعاده للعمل مع كافة المكونات بيد واحدة من أجل العاصمة القدس وأن هذا اللقاء يأتي في سياق التعاون والعمل المشترك .
وفي ختام اللقاء كرم وفد الجبهة الوزير الهدمي بدرع ، مؤكدين على مواصلة اللقاءات والتعاون لما فيه مصلحة العاصمة القدس ، التي ستبقى رغم اجراءات الاحتلال عاصمة دولة فلسطين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق