الرئيسيةالاخبارحالة من التوتر- مصلحة "عسقلان" تنقل ممثل الاسرى تعسفيا

حالة من التوتر- مصلحة “عسقلان” تنقل ممثل الاسرى تعسفيا


رام الله- معا- قال نادي الأسير الفلسطيني إن حالة من التوتر تسود معتقل “عسقلان” عقب قرار الإدارة بنقل ممثل الأسرى في المعتقل الأسير ناصر أبو حميد، تعسفياً.
ولفت نادي الأسير إلى أن إدارة معتقلات الاحتلال صعدت من هجمتها على الأسرى في معتقل “عسقلان”، حيث نفذت عملية قمع في تاريخ التاسع والعشرين من نيسان الماضي، وأقدمت على تخريب مقتنيات الأسرى، وتلا ذلك فرض عقوبات على 24 أسيرا تمثلت بحرمانهم لمدة شهر من “الكنتينا” وزيارة العائلة، إضافة إلى فرض غرامات على كل أسير بقيمة (500) شيقل.
يُشار إلى أن عدد الأسرى في معتقل “عسقلان” (46) أسيراً.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب