الرئيسيةالاخبارسلطات الاحتلال تضع أسلاك وأعمدة حديدية في محيط باب العمود(صور)

سلطات الاحتلال تضع أسلاك وأعمدة حديدية في محيط باب العمود(صور)

القدس-معا – شرعت سلطات الاحتلال، بوضع أسلاك شائكة وأعمدة حديدية، في محيط باب العمود وشارع السلطان سليمان، بمدينة القدس.

وأفاد شهود عيان لوكالة معا أن سلطات الاحتلال قامت بوضع أسلاك أعمدة حديدية وأسلاك بدءا من منطقة باب العمود المحاذية لمغارة الكتان، وفي محيط شارع “السلطان سليمان” والمغارة، وبدأت جرافة صغيرة بأعمال حفر في المنطقة.
وحسب المعلومات الأولية المتوفرة فإن سلطات الاحتلال ستقوم بأعمال داخل الحديقة المحاذية للمغارة، ومن المتوقع خلع الأشجار والبلاط.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب