أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

الجالية الفلسطينية في بريطانيا تقدم الشكر لبلدية شفيلد البريطانية لاعترافها بدولة فلسطين


بريطانيا /قدمت الجالية الفلسطينية في بريطانيا الشكر لبلدية شفيلد البريطانية لاعترافها بدولة فلسطين، وكانت بلدية شفيلد اعترفت بدولة فلسطين ورفعت العلم الفلسطيني أمام مقرها.
كما شكرت الجالية مجموعة دعم فلسطين في حزب العمال البريطاني لدعمها للمجلس البلدي في خطوة غير مسبوقة لدعم هذا الاعتراف،و جاء ذلك في رسالة رسمية قدمتها الجالية الفلسطينية لمجموعة دعم فلسطين في حزب العمال البريطاني.
وقال خضر الجريسي رئيس الجالية الفلسطينية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني بأن هذا الاعتراف يشكل خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح نحو التضامن مع الشعب الفلسطيني. وأضاف الجريسي بأننا نأمل من البلديات الأخرى أن تتخذ هذه الخطوة لكي تشكل ضغط على الحكومة البريطانية من أجل الاعتراف الكامل بدولة فلسطين.
كما شكر الجريسي جميع أعضاء المجلس البلدي الذين دعموا مشروع القرار كونه يعطي بصيص أمل للاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني، وطالب بتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني الذي واجه ظلم الاحتلال على مر السنين.
موضحاً أن حقوق الشعب الفلسطيني لا تسقط بالتقادم وأنها غير قابلة للتصرف وأنه يجب على بريطانيا أن تحذو حذو جميع الدول التي اعترفت بحقوق الشعب الفلسطيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق