أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

معتوق: تفاصيل صفقة القرن لن تزيد شعبنا الا اصراراً وتمسكاً بقضيتنا الوطنية


اللاذقية / شبكة النضال الاخبارية: زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي سكرتير الساحة السورية مقر الحزب الشيوعي السوري في اللاذقية وكان باستقباله الرفيق ابو جورج عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوري.
دار الحديث عن آخر التطورات السياسية على صعيد اعادة وترتيب صياغة المنطقة من خلال مناقشة الترتيبات العملية لمشروع ترامب من خلال صفقة القرن.
واكد الرفيق معتوق إننا امام أخطر التحديات في المنطقة ويظهر ذلك في المشهد الفلسطيني حيث ممارسات الاحتلال بتزايد بدءاً من الخان الاحمر واحداث وادي الحُمص والتي سعت حكومة الاحتلال من خلالها فصل شطري الضفة الغربية وممارسات الكيان تجاه أهلنا المقدسيين ولاسيما بكل ما يتعلق بالمسجد الاقصى والساعية لفصله زمانياً ومكانياً.


شدد معتوق على التفاف شعبنا حول قيادته في مواجهة التحديات الراهنة التي تزيده اصراراً على مواصلة نضاله وتضحياته حتى تحقيق ثوابته الوطنية.
ونوه معتوق على ان مواجهة تحديات المرحلة تبدأ بالالتزام وإنهاء الانقسام وتجسيد الوحدة الوطنية التي تستهدف شعبنا الفلسطيني بهذه المرحلة الخطيرة التي تفرضها الادارة الامريكية وحكومة نتنياهو.
وأشار معتوق على المشهد السياسي السوري والذي يشكل العمق الاستراتيجي لنضالنا الوطني في ايطار النضال القومي في مواجهة مخاطر صفقة القرن.
وبارك معتوق بالانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش السوري وآخرها تحرير منطقة خان شيحون وما حولها بمحافظة ادلب وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على استمرار اللقاءات والتواصل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق