اخبار الجبهة

شباب النضال يدعو أبناء شعبنا للمشاركة في فعاليات إحياء الذكرى 63 للنكبة

غزة / دعا اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي  لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة أبناء شعبنا الفلسطيني  بكافة  شرائحه المختلفة وخاصة الشباب للمشاركة الفعالة  في فعاليات إحياء ذكرى النكبة الثالثة والستين  التي تصادف يوم الأحد الموافق 155  والتي تنظمها اللجنة الوطنية العليا .

وأكد محمد العرجا الناطق الإعلامي  للاتحاد بقطاع غزة  أن عودة اللاجئين يعني عودة كل مواطن فلسطيني إلى أرضه ومدينته  وقريته التي شرد منها بغير حق ،لا سيما وان حق العودة حق مقدس  لا يمكن التنازل عنه بأي شكل من الأشكال .

  داعيا أبناء شعبنا بكافة أطيافه المختلفة  إلى المشاركة في المسيرة الجماهيرية التي تنظمها اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة ال 63  يوم الأحد 15 5  الساعة الحادية عشر صباحا  في كل من محافظة رفح  على الشريط الحدودي مع مصر ومحافظة الشمال على معبر بيت حانون وأيضا المشاركة في جميع الفعاليات الوطنية لإحياء تلك المناسبة  من أجل  زيادة الوحدة  والتلاحم ،ولنؤكد للعالم  أجمع  بأن شعبنا الفلسطيني موحد .

وأشاد العرجا بالجهود التي تبذل لإحياء هذه الذكرى الأليمة ، وأضاف قائلا: إننا وبعد ثلاثة وستون عاما من النكبة نؤكد نحن  في  اتحاد شباب النضال الفلسطيني أننا على عهدنا بتمسكنا بأرضنا وترابنا ،ونحيي أبناء شعبنا في الوطن والشتات لثباتهم وصبرهم.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى