الرئيسيةالاخبارالاحتلال يعتقل شابين من رام الله

الاحتلال يعتقل شابين من رام الله

رام الله 14-8-2024 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، شابين من محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر أمنية لــ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نصر الله نهاد ناصر من بلدة دير قديس أثناء عودته من مكان عمله في بلدة اللبن الغربي، غرب رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد رمضان صافي من مخيم الجلزون، شمال رام الله، أثناء عودته من محافظة أريحا، بينما احتجزت الشاب أحمد سعيد شتات، وداهمت عدة منازل في المخيم.

ــــــ

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب