اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي بقلقيلية تعقد اجتماعا موسعا لمنظمتي الطلبة والشباب في المحافظة

قلقيلية : عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقيلية اجتماعا موسعا لكادرات اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي للجبهة ، وكتلة نضال الطلبة الإطار الطلابي للجبهة.

وافتتح محمد عدوان عضو اللجنة المركزية ، سكرتير الفرع الاجتماع بالوقوف إجلالا وإكبارا لأرواح الشهداء ولروح الشهيد القائد د . سمير غوشة ، مهنئا الرفاق في الذكرى الـ 45 للانطلاقة المجيدة للجبهة ، مستعرضا أهم القضايا المطلوبة لاستنهاض الوضع التنظيمي والنقابي في المحافظة وما تم انجازه على هذا الصعيد خلال الفترة السابقة . مؤكدا أن هذا الاجتماع يأتي في هذا السياق وفي هذا التوقيت المهم والحساس جدا والمتمثل بالتحضير للانتخابات المحلية و البلدية وما ستعكسه هذه الانتخابات من تعزيز للدور المهم للجبهة وفرض حضورها المتميز والتي لن نقبل الا بتحقيق الانجازات الملموسة في هذه الانتخابات تجسيدا للانجازات النقابية التي تم تحقيقها على صعيد العمال و الطلاب خلال المرحلة السابقة .

 داعيا الرفاق الى المزيد من الالتزام و العمل الاستثنائي خلال هذه الفترة و ذلك من خلال المتابعة لكافة القضايا ذات الصلة في موضوع الانتخابات وتعزيز البناء الداخلي لأطر وهيئات الجبهة التنظيمية والنقابية .

وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة أوضاع الاتحاد والمنظمة الطلابية واستعراض وإقرار خطتي العمل لكل منظمة من اجل الرقي بالأوضاع النقابية والجماهيرية وتطوير ومأسسة الأداء من قبل منظمات الجبهة لتأخذ دورها على أكمل وجه وبما يعزز ويصلب مكانة وحضور الجبهة كحزب وطني ديمقراطي تقدمي منحاز لقضايا وهموم الجماهير والفئات الاجتماعية الفقيرة والمهمشة .

وأكد عدوان خلال الاجتماع على أهمية إجراء الانتخابات المحلية في موعدها المحدد في العشرين من أكتوبر القادم ، مشددا على أهمية إبراز دور الشباب وإعطائهم الأولوية في تشكيل القوائم الانتخابية تحقيقا للمشاركة الشبابية الفاعلة في قضايا السياسية والمجتمع ، مؤكدا أن الشباب الفلسطيني قادر دوما على العطاء والتميز وهو جدير بالثقة التي يجب أن تعطى له داخل الأحزاب السياسية والمؤسسات والهيئات والمجالس البلدية .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى