اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

د. مجدلاني يلتقي مع نائب المفوض العام للاونروا ساندرا ميتشل

 

2

را م الله / أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني أن القيادة الفلسطينية تبذل جهود مع كافة الأشقاء العرب والأصدقاء في العالم من أجل تحشيد الدعم المالي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الاونروا، وشدد على أهمية التعاون المستمر من أجل تقديم أفضل الخدمات للاجئين الفلسطينيين في المخيمات وخارجها .

وأضاف د. مجدلاني خلال لقائه اليوم الاربعاء بمكتبه بمدينة رام الله ، مع نائب المفوض العام للوكالة ساندرا ميتشل ، والقائم بأعمال مدير عمليات الاونروا بالضفة الغربية لانس بورثولوميوز، ومستشار شؤون الموظفين في الوكالة حكم شهوان ، ومستشار مدير عمليات الوكالة كاظم أبو خلف ، أننا نحرص على قيام الوكالة بمسؤولياتها تجاه اللاجئين وكذلك تحسن نوعية وجودة الخدمات المقدمة وتحديدا في مخيمات سوريا ولبنان التي تعاني من اوضاع صعبة .

وأشار د. مجدلاني لأهمية المشاورات السياسية واللقاءات بما يعزز من العمل المشترك والمحافظة على وكالة الغوث كمؤسسة ترعى وتقدم الاحتياجات الى اللاجئين الفلسطينيين .

1

ومن جانبها وضعت ساندرا ميتشل د. مجدلاني بصورة اخر المستجدات التي تقوم بها الوكالة من اجل تحسين الخدمات المقدمة ، ومن خلال الافكار المطروحة حاليا بتحويل المساعدات العينية “السلة الغذائية ” إلى نظام “الكرت الالكتروني ” بما يساهم في تطوير الخدمة اللاجئين وبما يتماشى مع برنامج الغذاء العالمي .

وأوضحت ميتشل أن ذلك يساهم في تنمية السوق المحلي وكذلك تلبية احتياجات المستفيدين بشكل أفضل ، دون المساس بأي حق من حقوقهم وكذلك يسهل عليهم الحصول على المساعدة بطريقة أفضل .

وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، وأمين سر دائرة العلاقات الوطنية والسياسية للجبهة رشيد شاهين.

3

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى