ثلاث قوى وطنية في محافظة قلقيلية تعقد اجتماعا لها وتدعو لأوسع مشاركة شعبية في الانتخابات المحلية

2010/05/23
Updated 2010/05/23 at 11:36 صباحًا

قلقيلية / دعت ثلاثث قوى وطنية في محافظة قلقيلية لأوسع مشاركة شعبية في الانتخابات القادمة للبلديات و المجالس المحلية ، و جاء ذلك من خلال اجتماع للقوى في مكتب جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مدينة قلقيلية، بحضور محمد عدوان عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي و رأفت مشعل أمين سر الجبهة في محافظة قلقيلية و حسام ستيتية عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية ،ورائد طبيب عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية، وعادل اللوباني عضو قيادة حزب فدا في محافظة قلقيلية ،وعدد من قيادة جبهة النضال في المحافظة .

وتم استعراض أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وخاصة الاستحقاق الانتخابي للبلديات و المجالس القروية و المزمع إجرائها في أواسط تموز القادم .

و أكد المجتمعون على ضرورة العمل الجاد من اجل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني السيادي من خلال دعوة جماهير شعبنا بضرورة التوجه بشكل مكثف لصناديق الاقتراع لاختيار هيئات محلية تعبر عن التوجه الوطني و الخدماتي وذلك بانتخاب هيئات تعبر عن الإرادة الوطنية و الخدماتية في سبيل تعزيز البناء الديمقراطي الداخلي لمجتمعنا الفلسطيني .

ومن جهة أخرى دعا المجتمعون إلى ضرورة العمل على تشكيل اوسع ائتلاف وطني ومجتمعي ، يمثل كافة التوجهات الوطنية و المجتمعية للحفاظ على إدارة سليمة وشفافة لهذه المجالس الخدماتية وتغليب المصالح العليا لشعبنا على المصالح الفئوية الضيقة .

 وفي هذا السياق تم الاتفاق على ضرورة الاستمرار في التواصل بين القوى المجتمعة ودعوة كافة القوى و الهيات الوطنية و المجتمعية إلى الانضمام إلى هذا الحوار المفتوح و الذي يحتكم إلى تغليب المصلحة الوطنية على كل الاعتبارات الأخرى .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً