
غزة / شاركت جبهة النضال الشعبى الفلسطينى فى المسيرة الجماهيرية الحاشدة التى نظمتها لجنة الاسرى للقوى الوطنية والاسلامية بقطاع غزة على شرف اليوم الوطني للأسير الفلسطيني، ودعما وإسنادا لأسرانا البواسل أبطال الحرية والكرامة ،وبمشاركة قيادات فصائل العمل الوطني والإسلامي بقطاع غزة، والتي انطلقت من امام السرايا بوسط غزة إلى مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمرالدولي بحضور محمود الزق سكرتير الجبهة بقطاع غزة، وعاطف السويركى وجهاد احمد عضوي اللجنة المركزية للجبهة، وناهض شبات ممثل الجبهة فى لجنة الاسرى للقوى الوطنية والاسلامية بقطاع غزة.

و قال الزق ان أسرانا هم فرسان الوطن الذين تقدموا الصفوف وضحوا من اجل الحرية،ونأمل ان ينالوا الحريه قريبا .
مؤكدا ان قضية الاسرى قضية مركزية ووطنية لدى كافة ابناء شعبنا الفلسطيني ، مقدما التهنئة للحركة الاسيرة على انتصارها على جبروت السجان من خلال اضرابهم عن الطعام كرامة2.
واكد ان الهدية الاعظم التى نقدمها لاسرانا الابطال هى استعادة وحدة شعبنا الوطنية وانهاء الانقسام البغيض.





