الرئيسيةالاخبارمعتقل من عرابة يدخل عامه الـ21 في الأسر

معتقل من عرابة يدخل عامه الـ21 في الأسر

 

جنين 12-8-2024 وفا- دخل المعتقل محمد فتحي ذيب عيوش (49 عاما) من بلدة عرابة جنوب جنين، اليوم الإثنين، عامه الـ21 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن المعتقل عيوش معتقل منذ تاريخ 12/8/2004، وجرى اعتقاله على حاجز قلنديا العسكري وكان يعمل سائقاً بمدينة رام الله، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال هدمت منزل عائلة المعتقل عيوش بتاريخ: 19/12/2004.

وأضاف سمور أن والدة المعتقل عيوش توفيت عام 2007، ولم تزر محمد ولم تره قط منذ اعتقاله، كونها كانت مقعدة، كما وتوفي والده عام 2015.

ــ

ف.إ/ م.ج

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب