الرئيسيةالاخباروحدات القمع تقتحم سجن "عسقلان"

وحدات القمع تقتحم سجن “عسقلان”


رام الله- معا- أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الاثنين، بأن قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال المسماة “اليماز”، اقتحمت عدة غرف في سجن عسقلان، وقاموا بتحطيم مقتنيات الأسرى وإخراج المعتقلين إلى الساحة.
وأضافت ان التفتيش استمر لعدة ساعات دون أسباب، وعمدت قوات القمع خلال الاقتحام إلى تحطيم وتخريب حاجيات الأسرى في الغرف.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب