أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

وفد قيادي من النضال الشعبي يشارك في مؤتمر”متحدون ضد صفقة القرن” في بيروت

رام الله –بيروت /تشارك جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الملتقى الشعبي العربي” متحدون ضد صفقة القرن” الذي يعقد في بيروت بدعوة من المؤتمرات القومي العربي، و القومي الاسلامي، و مؤتمر الاحزاب العربية، و مؤسسة القدس الدولية، و اللقاء اليساري العربي، و الجبهة العربية التقدمية،ويضم وفد الجبهة اعضاء المكتب السياسي جمال خليل مسؤول الساحات العربية، وتامر عزيز “أبو الروم ” مسؤول الساحة اللبنانية، وقاسم معتوق مسؤول الساحة السورية .
وقالت الجبهة إن تغيير موازين القوى مع الاحتلال يتم عبر تحصين جبهتنا الداخلية، ومواجهة “صفقة القرن” التي دخلت بمأزق في ظل موقف القيادة الصلب، كما يتطلب ايضا تعزيز الموقف العربي بعدم التعامل مع الدعوات الامريكية ووقف الهرولة نحو التطبيع مع الاحتلال.
وأوضحت من الواضح الدعم الامريكي وتحديدًا الرئيس ترمب لنتنياهو، وتقديمه كل أوراق الدعم قبيل الانتخابات الاسرائيلية، ليضمن فوزه بهدف تمرير صفقة القرن، باعتبار أن نتنياهو هو الشريك الحصري، الذي سيضمن نجاح هذا المشروع وتصفية القضية الفلسطينية.
ودعت الجبهة لتشكيل جبهة موحدة من كافة الاحزاب العربية والضغط باتجاه تقديم كافة اشكال الدعم للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده واغلاق كافة الابواب نحو التطبيع مع دولة الاحتلال ، وحشد الرأي العام العربي نحو مخاطر الرؤية الامريكية الاسرائيلية لمواجهة ما تسمى صفقة القرن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق