أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

كتلة نضال الطلبة تهنئ الطلبة الناجحين في “الثانوية العامة”


رام الله: هنأت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الطلبة الناجحين في دراسة “الثانوية العامة ” وان هذا النجاح والتفوق تحدياً ومقاومة في مواجهة صفقة القرن التي يراد منها انهاء مشروعنا الوطني .

وأكدت على هذا النجاح بمثابة رسالة واضحة بان الشعب الفلسطيني مصمم على تحقيق الانجازات في كافة المستويات رغم ما يواجهه من عراقيل للحد من قدراته وإمكانيته التي أثبت على الدوام بأنه قادر على النجاحات والتفوق في جميع الميادين كشعب يستحق الحرية والاستقلال والعيش بسلام واستقرار.

وقال سكرتير كتلة نضال الطلبة في فلسطين ، عضو اللجنة المركزية للجبهة مراد حرفوش ان ابناء شعبنا يسعون بإصرارهم وتحديهم للوصول اعلى المستويات العليا في التقدم والإبداع، وإبراز مدى حضارة وثقافة الشعب الفلسطيني وتجذره في الارض رغم ما يتعرضون له من عذابات وحرمان.

ودعا حرفوش الطلبة وأهاليهم الى الاطلاع على مؤشرات سوق العمل الفلسطيني، ونسب البطالة المرتفعة لعدم مواءمة مخرجات التعليم مع احتياجات سوق العمل ، الذي اصبح لديه اشباع في التخصصات العلوم الانسانية ، مطالبا الطلبة الى التوجه نحو التعليم المهني والتقني والالتفات اليه بنظرة ايجابية ، خوفا من الوقوع في شبح البطالة وزيادة معدلاته وخاصة بين صوف الطلبة الخريجين .

ودعت الكتلة الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ الى الاجتهاد والدراسات للوصول الى النجاح في الوقت القريب ، متمنى التوفيق والنجاح الى كافة الطالبات والطلبة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق