أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

بذكرى الانطلاقة 52النضال الشعبي بسلفيت تنظم ندوة سياسية حول صفقة القرن وتداعياتها


سلفيت: نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع سلفيت ندوة سياسية بعنوان “صفقة القرن وتداعياتها” بذكرى الانطلاقة الـ 52 للجبهة، بحضور حكم طالب عضو المكتب السياسي، وعلاء الديك عضو اللجنة المركزية للجبهة، واحمد عرام سكرتير الفرع، وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية والعسكرية، وممثلي القوى الوطنية، وذلك بقاعة الدكتور سمير غوشه بمكتب الجبهة بسلفيت.
وتحدث طالب حول انطلاقة الجبهة عام 1967 بعد احتلال باقي فلسطين التاريخية مباشرة من قلب مدينة القدس، وتوسع عمل الجبهة العسكري والسياسي في ومشاركتها في جميع المعارك وحول تواجدها في الساحات الخارجية الأردن ولبنان وسوريا ثم عودة قيادة الجبهة الى ارض الوطن وعلى رأسهم الشهيد الدكتور سمير غوشة.
وأكد أن الجبهة ترى أن الوحدة الوطنية، من أهم الركائز لمواجهة صفقة القرن ،وتحدث حول سبل اسقاط صفقة القرن و من أهمها الوحدة الوطنية وتكثيف المقاومة الشعبية في جميع مناطق الاحتكاك مع الاحتلال كما هو الخان الأحمر والوقوف خلف القيادة السياسية من خلال المقاومة الشعبية.
واشاد المشاركون بالندوة حول دور الجبهة الريادي منذ انطلاقتها في جميع مراحل النضال ومواقفها السياسية الواضحة اتجاه القضايا المصرية للقضية الفلسطينية، ودفاعها عن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي و الوحيد للشعب الفلسطيني.
حول صفقت القرن وخطورتها على القضية الفلسطينية وكيفية اسقاطها، مؤكدين إن وضع برنامج وطني والاتفاق عليه من كافة الفصائل و المؤسسات يرتكز على تفعيل المقاومة الشعبية، وتعزيز صمود أبناء شعبنا في المناطق المهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق