أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

النضال الشعبي تحيي ذكرى الانطلاقة بفعالية يوم عمل تطوعي في بلدة دير الغصون

طولكرم : نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بلدة دير الغصون ، شمال محافظة طولكرم وضمن فعاليات إحياء الذكرى الـ 52 لانطلاقة الجبهة يوم عمل تطوعي شارك عدد كبير من الرفيقات والرفاق من كوادر وأعضاء الجبهة وشبيبتها ، حيث تم تعليق الرايات واليافطات على أعمدة الإنارة في الأماكن العامة ، وتم تنظيف مقبرة في البلدة وإزالة الأعشاب والنفايات عن جوانب الطرق .

وقالت سحر عبدو سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بلدة دير الغصون بأن هذه الفعالية جزء من فعاليات إحياء ذكرى الانطلاقة المجيدة ، مؤكدةً على ضرورة تنمية وتعزيز قيمة ومضمون العمل التطوعي بين أوساط الشباب لما له من أهمية على صعيد تعزيز الانتماء الوطني .

وأكدت عبدو أن جبهة النضال ماضية في مسيرتها النضالية أكثر إصراراً وتصميماً على تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال الوطني الناجز .

وأبرقت الجبهة في دير الغصون بتحياتها النضالية إلى الأمين العام د. أحمد مجدلاني والى المكتب السياسي واللجنة المركزية ، مستذكرةً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة سيرة ومسيرة القائد الخالد د. سمير غوشة الذي غرس في روح ونفوس أبناء وبنات الجبهة قيم الانتماء والعمل الجماعي والنضال الدائم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق