أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

د.مجدلاني يفتتح معرض صور فوتوغرافية عن حياة الشهيد القائد المؤسس د.سمير غوشة غوشة بسلفيت


سلفيت/ افتتح الدكتور احمد مجدلاني الامين العام للجبهة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية معرض صور بعنوان ” سمير غوشة …. مسيرة نضال” والذي يأتي بالذكرى العاشرة لرحيل فارس القدس سمير غوشة وذلك بمكتب الجبهة بسلفيت.
وشارك في افتتاح المعرض حكم طالب عضو المكتب السياسي وعضوي اللجنة المركزية للجبهة علاء الديك وحسني شيلو عضو اللجنة المركزية،و حشد من المؤسسات الرسمية والامنية وممثلي القوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني، وعدد من كوادر الجبهة بالمحافظة.
وتحدث مجدلاني خلال افتتاحه للمعرض عن مدرسة فكرية ونضالية أسس لها الدكتور سمير غوشة، قائلا وعندما نتحدث عن مسيرة الجبهة وتطورها نتحدث عن حياة القائد المؤسس الذي لم يكن هناك تمييز بين حياته الشخصية وحياته في الجبهة التي تميزت بالعطاء والمصداقية والإخلاص والتفاعل الحي والحريص مع كل رفيقة ورفيق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني.
وتابع: فقد كان الدكتور غوشة جسرا للحوار بين أطراف الحركة الوطنية الفلسطينية ولم يعتقد أن التباين والاجتهاد في وجهات النظر تؤدي إلى انقطاعا بل تكاملا في الأدوار والمسؤولية والمهمات الوطنية تجاه قضية شعبنا ومصالحه الوطنية.

وشمل المعرض مجموعة من الصور النادرة والمعبرة التي تجسد وتؤرخ حياة وتاريخ الشهيد د. سمير غوشة وتمثل محطات مختلفة في مسيرته النضالية طوال فتره حياته،حيث نال المعرض إعجاب الحضور، ويعتبر هذا المعرض الأول من نوعه فيما يتعلق بصور وحياه الشهيد د. غوشة.
وبدوره شكر أحمد عرام مسئول جبهة النضال الشعبي بمحافظة سلفيت كل من شارك وحضر افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية للشهيد د. سمير غوشة, حيث يأتي هذا المعرض في إطار الفعاليات الوطنية التي تنظمها الجبهة بمحافظة سلفيت وفي كافة محافظات الوطن والشتات بمناسبة الذكرى الـ 52 لانطلاقة الجبهة والسنوية العاشرة لمؤسسها ورمز نضالها الشهيد الخالد د. سمير غوشة فارس القدس, مؤكداً على الاستمرار على خطى الشهيد وشهداء شعبنا القادة العظام ومواصل الطريق حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق