أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

شباب النضال الوقاحة الامريكية لعقد مؤتمر”وحدة الشؤون الفلسطينية”سوف تفشله ارادة الشباب الفلسطيني

رام الله /اعتبر اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني دعوة السفارة الامريكية لعقد مؤتمر بعنوان”وحدة الشؤون الفلسطينية” يوم الأربعاء القادم في أحد فنادق رام الله، خاص بالشباب الفلسطيني محاولة بائسة ودعوة مشبوهة، تأتي في اطار استمرارها بتسويق رؤيتها نحو ما تسمى صفقة القرن .
وتابع الاتحاد الوقاحة الامريكية بالدعوة لعقد المؤتمر على أراضي دولة فلسطين ، سوف تفشله ارادة الشباب الفلسطيني وايمانه بعدالة قضيته،وانتصاره لحقوق شعبه من الشهداء والاسرى، وأن كافة المحاولات الامريكية المتعددة لاختراق وحدة الصف الفلسطيني، عبر الدعوة لهذا المؤتمر او كما دعت سابقا الى لقاءات مع الصحفيين، وحتى دعواتها لمؤتمرات خارجية كما حدث بالمنامة، مكشوفة ومفضوحة الاهداف .
وقال الاتحاد في الوقت الذي تحاصر فيه ادارة ترامب شعبنا وتشارك الاحتلال بالاستيطان وفرض حصار مالي وسياسي عليه، تأتي دعوتها وكأنها الحريصة على الشباب الفلسطيني الذي يقتل من قبل الاحتلال برصاص أمريكي.
واضاف الاتحاد ثقتنا بالشباب الفلسطيني كبيرة بأنه لن يحضر هذا المؤتمر، وكما دعا ادارة الفندق نفسه لمنع إقامة المؤتم ، ووجه الاتحاد دعوة لكافة الشباب الفلسطيني بالمشاركة الفاعلة لرفض هذا المؤتمر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق