النضال الشعبي والأمن الوطني يفتتحان مخيم التعايش” معكسر د. غوشة الثاني ” في النويعمه

2015/08/02
Updated 2015/08/02 at 7:16 مساءً

 

IMG_0543

اريحا / افتتحت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتعاون مع قوات الامن الوطني الفلسطيني صباح اليوم الاحد  “مخيم التعايش ” معسكر د. سمير غوشة  الثاني لإعداد الكادر” في معسكر النويعمة ، والذي يستمر لأربعة أيام .

وافتتح المعسكر الذي يأتي على شرف ذكرى الانطلاقة 48 والذكرى السادسة لرحيل القائد المؤسس د. غوشة ، عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي للجبهة ، واعضاء اللجنة المركزية عيسى جلايطه ومناضل حنني ومحمد علوش،  والمقدم عاطف نصر قائد معسكر النويعمه ، والرائد أحمد الباز قائد الكتيبة التاسعه، والنقيب اسماعيل صلاح الدين، وتولى عرافة الحفل الأخ مهند طومار من العلاقات العامة في معسكر النويعمة .

وقال ابو غوش نشكر قيادة الامن الوطني وعلى رأسها اللواء نضال ابو دخان الذي اطلق برنامج التعايش مع قوات الامن الوطني، والذي يهدف الى تعزيز الثقة بين المواطن وقوات الامن ،وخلق الثقة مع هذه المؤسسة الوطنية الفلسطينية التي بنيت بتضحيات الشهداء من ابناء شعبنا .

IMG_0376-2

واشار ابو غوش إن  هذا المعسكر الثاني الذي تنظمه الجبهة مع الاخوة في  الأمن الوطني من أجل تعزيز الثقة وخلق الكادر القادر على تحمل الحياة العسكرية ، ومعرفة الاجواء الصعبة التي يعيشها رجل الامن الفلسطيني المدافع عن امن وطنه وشعبه .

مخاطبا المشاركين بأن يكونوا مثال للالتزام والانضباط والاستعداد ، والتعامل بالجدية مع التعليمات وعكس روح وطنية  والاستفادة من هذه التجربة، التي تسهم باكسابهم صفات الانضباط والجدية واحترام الوقت والالتزام والحزم وذلك من خلال برنامج يومي يضعه الضباط المشرفون على هذا البرنامج ، بالاضافة الي البرنامج التثقيفي الذي يثري المخزون الفكري  للمشاركين .

وألقى المقدم نصر، مجموعة من الإرشادات والتعليمات الواجب على المشاركين اتباعها أثناء الأيام الأربعة التي سيقضونها في المخيم، بما في ذلك الامتثال للأوامر، والانضباط، والتقيد بأوقات الأنشطة والتدريبات.

مؤكدا أن قوات الامن الوطني الفلسطيني هي لكافة أبناء شعبنا ، وهي الدرع الحامي للوطن ، متمنيا للمشاركين الاستفادة من هذه الدورة وبرامجها المتعددة .

IMG_0376-2 IMG_0533-4 IMG_0536-3 IMG_0711

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً