أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

جبهة النضال الشعبي تزور المستشفى الأردني الميداني بمدينة غزة

غزة / قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بفرع غزة بزيارة مستشفى الأردني الميداني بوسط مدينة غزة ، حيث ضم الوفد عضو المكتب السياسي عبد العزيز قديح ،وسكرتير فرع غزة رفعت فورة، وأعضاء قيادة فرع غزة
وكان باستقبال الوفد الزائر مدیر المستشفى العقيد ركن معتز زيادات ومسئول الارتباط الرائد هيثم العكور ،وعدد من الأطباء والإداریین والعاملين بالمستشفى ، وقام الوفد بالتجول داخل المستشفى والاطمئنان على المرض وتفقد بعض الأقسام الطبية .
ثمن قديح دور المستشفى الميداني وجهود المملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبد لله بما يقدمه لأبناء الشعب الفلسطيني ، كما يثمن على الخطوة الأردنیة وإقامة المستشفى.
مؤكدا على أن وجود المستشفى حقق نقلة نوعیة في المجال الصحي في قطاع غزة رغم قصر عمره الزمني .
ونتابع قديح أن السمعة الطیبة للمستشفى في أوساط المواطنین والمرضى الذین دخلوها، مشددا على أن المملكة الأردنیة الهاشمية رائدة في مجال الطب.
شكر قديح الملك عبد لله وإدارة المستشفى على جهودهم المعطاءة تجاه المرضى بصفة خاصة والشعب الفلسطيني بصفة عامة .
وفي ذات السياق فورة بأن هناك علاقة حميمة بين الشعب الفلسطيني والشعب الأردني وأشاد بالجهود المبذولة بخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة .
ومن جانبه شكر العقيد ركن معتز زيادات الوفد الزائر على تقديرهم لجهود المستشفى ،وفي ختام الزيارة تم تقديم درع المحبة ولوحة شرف من قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع غزة إلي إدارة المستشفى الأردنية.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى