أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

وفد من جبهة النضال الشعبي يشارك بفعاليات يوم الأسير في صيدا

طولكرم : شارك وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بفعاليات يوم الأسير الفلسطيني في مدرسة ذكور صيدا الثانوية بمحافظة طولكرم بمشاركة عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الرفيق حكم طالب وأعضاء اللجنة المركزية لجبهة النضال الرفاق محمد علوش ومحمد عدوان ومناضل حنني والرفيق طارق سفاريني عضو فرع طولكرم.
وألقى الرفيق حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة كلمة باسم فصائل العمل الوطني ، أكد فيها إلى أن أوضاع الأسرى ومعاناتهم وما تشكله هذه القضية من أهمية في الواقع الفلسطيني ، منوها للتضامن المستمر مع الأسرى وما قدموه خلال مسيرتهم من تضحيات .
وأشاد بدور الأسرى في العملية النضالية ، منوها إلى أن القضية الفلسطينية ما كان لها أن تكون أو تستمر لولا نضالاتهم وما قدموه عبر سنوات الاحتلال ، داعيا إلى العمل الجاد والدائم على تبني هذه القضية في جميع المحافل الدولية ، وقال انه لا بد من تعزيز كل أشكال الصمود للأسرى.
ونظم المهرجان من قبل حركة فتح في قرية صيدا ومدرسة ذكور صيدا الثانوية بمشاركة واسعة من فعاليات المحافظة ومن ممثلي المؤسسات الوطنية والشعبية وعدد من الأسرى المحررين وحشد كبير من أهالي صيدا الكرام .
وألقيت خلال الحفل عدة كلمات شملت نائب محافظ طولكرم الأخ مصطفى طقاطقة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخ مؤيد شعبان وأمين سر الإقليم الأخ حمدان اسعيفان وكلمات أخرى لمديرية التربية والتعليم والمجلس القروي وتنظيم صيدا ومدير المدرسة.
وتضمن المهرجان العديد من الفقرات الفنية والتراثية وتكريم لعدد من مستحقي التكريم .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى