الرئيسيةالاخبارالأسير أحمد جلامنة من جنين يدخل عامه الـ 17 في الأسر

الأسير أحمد جلامنة من جنين يدخل عامه الـ 17 في الأسر


جنين- وفا- قال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، إن الأسير أحمد محمد جلامنة من جنين، دخل اليوم الأربعاء، عامه السابع عشر على التوالي في سجون الاحتلال والمحكوم بالسجن لمدة 20 عاما.
وذكر ذوو الأسير جلامنة لـ “وفا”، أنه تعرض لتحقيق قاسٍ، واستخدم الاحتلال خلاله كل أشكال التنكيل والتعذيب، وتم حرمانه لفترات طويلة من الزيارة كعقاب.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب