الرئيسيةالاخبارمقدسي يهدم منزله بيده بقرار احتلالي في سلوان

مقدسي يهدم منزله بيده بقرار احتلالي في سلوان


القدس- معا- شرع المواطن محمد السلايمة، اليوم السبت بهدم منزله الكائن في حي رأس العامود ببلدة سلوان، بيده، بقرار من بلدية الاحتلال.
وأوضح المواطن محمد السلايمة انه اضطر لهدم منزله بيده الذي كان يجهزه للسكن فيه مع أسرته المكونة من 8 اشخاص معظهم من الأطفال.
واضاف انه بدأ ببناء منزله شهر آب/أغسطس الماضي، بسبب ضيق المنزل الحالي الذي يعيش فيه مع عائلته.
وأوضح ان البلدية اصدرت قرارا اداريا بهدم المنزل، وقدم استئنافه على القرار الا ان القضاة اقروا بقرار البلدية.
وأكد السلايمة ان معظم أهالي حي واد قدوم/رأس العمود يعانون من قرارات الهدم رغم تقديمهم لمشاريع ترخيص للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب