
نابلس :اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس تساند الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية ، وألقى الرفيق عماد الدين اشتيوي كملة اللجنة الوطنية لدعم الأسرى وبمشاركة أهالي الأسرى ومؤسسات وفعاليات نابلس .
لا صوت يعلو فوق صوت الشهداء لا صوت يعلو فوق صوت الأسرى لا صوت يعلو فوق صوت الشعب الفلسطيني
جماهير شعبنا
يخوض أسرانا البواسل والمعتقلين إداريا في سجون الاحتلال إضرابهم المفتوح عن الطعام يتحدون بإرادتهم الجبارة وأمعائهم الخاوية وصدورهم العارية إلا من الإيمان بحقهم بالحرية وحتمية النصر .يتحدون إرادة المحتل وأجهزته الاستخباريه المتغطرسة في ظلمها وعدوانها على مناضلي شعبنا وقياداته السياسية ..
حيث تستمر باحتجاز المئات من الأسرى دون أي تهمه تحت طائلة الاعتقال الإداري المدان في كل الشرائع القانونية والانسانيه والدولية وتمعن حكومة الاحتلال التي تقودها شرذمه من العصابات العنصرية المتفننة بإلحاق العذاب والأذى بالشعب الفلسطيني … في ظل صمت كبير للمجتمع الدولي الذي يشاهد يوميا جرائم هذا العدو من قتل واغتيال ومصادرة أراضي وتهويد للقدس واستباحة الأماكن ألمقدسه وتوسيع الجدار الذي يعد وصمة عار في جبين الانسانيه والمجتمع الدولي بعد انهيار أخر جدار عنصري في جنوب إفريقيا …
جماهير شعبنا … كما عودتنا الحركة الأسيرة بعظيم صمودها وهي تكشف مخاطر السياسات الاجراميه التي تنتهجها حكومة الاحتلال وإدارات مصلحة السجون والاجهزه الاستخباريه . وتقف سدا منيعا بوجهها وما إضرابات الأسرى والإضرابات الفردية القاسية وتحقيق الانتصارات المتتالية يخوض اليوم الأسرى الإداريون معركتهم التاريخية لوقف هذه الجريمة المدانة دوليا وإنسانيا لوضع حد لهذا القانون الجائر والاستمرار بها .فها هم الأسرى حسام الرزة مضرب للاكثر من ٤٠ يوم
محمد طبنجة مضرب لليوم 30
حسن العويوي مضرب لليوم 24
عوده الحروب مضرب لليوم 24
محمد هاشم الهيموني مضرب لليوم 29
جماهيرنا المناضلة … تحتم علينا الكرامة الوطنية وانتمائنا الكبير لشعبنا ولأسرانا أن نقف وقفة شموخ وقفة كبرياء وقفة نضال حقيقي مع أسرانا البواسل وتوسيع حالة التفاعل الشعبي مع قضية الأسرى والالتفاف حول خيار المقاومة والمقاومة الشعبية على وجه الخصوص .. فلا امن واستقرار ولا هدوء أو سلام في ظل غطرسة المحتل وجرائمه المتكررة لا صمت ونحن نرى أسرانا يقدمون نفسهم بالمئات شهداء في سبيل الكرامة والعزة والحرية ..
ونهبب بمناضلي شعبنا وقواه الوطنية وجماهير شعبنا وأهالي الأسرى ومؤسسات وفعاليات ألمحافظه في كل موقع بالمشاركة الجادة والمسؤوله من اجل أسرانا أسرى الحرية الأسرى الذين يخوضون إضرابهم عن الطعام في مواجهة إرادة المحتل وأجهزته الامنيه المجرمة لوقف الاعتقال الداري
وكما ندعو المستوى السياسي الفلسطيني والعربي والدولي بالخروج عن صمته وخجله وملاحقة هذا الكيان الغاصب قانونيا ودوليا وتعريتهم أمام المجتمع الدولي حتى يركع هذا المحتل لمطالب أسرانا الأبطال العادلة وإنهاء ملف الاعتقال الإداري ونوجه ندائنا العاجل الى جميع المؤسسات الحقوقية بأرسال المحاميين لزيارتنا فوراً,
يؤكد لكم أن ارهاب العصابات الصهيونية لن يرهبنا ولن يقهر ارادتنا الصلبة والمستمرة من ايماننا بالله وبعدالة قضيتنا وبثقتنا بشعبنا وبوقوفه لجانبنا في هذه المعركة الشرسة, ونؤكد لكم استمرارنا بالإضراب المفتوح ن الطعام حتى الحرية والتي نراها قريبة وأمام أعيننا
….




