الرئيسيةالاخباروزير إسرائيلي: يجب التعامل مع مخيم جنين كغزة

وزير إسرائيلي: يجب التعامل مع مخيم جنين كغزة


تل ابيب- معا- دعا وزير خارجية إسرائيل، “يسرائيل كاتس” ، اليوم الاحد بالتعامل مع مخيم جنين كغزة”.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن “كاتس” خلال اجتماع مع قادة المستوطنات قائلا : “مخيمات اللاجئين هي بؤر للشر لا تخضع لسيطرة السلطة الفلسطينية وإنما تخضع لإيران، يجب إخلاء مخيم جنين للاجئين من المدنيين ومن ثم التعامل معه كما التعامل مع قطاع غزة”. بحسب قوله

واندلعت صباح اليوم، اشتباكات في نابلس وجنين شمالي الضفة.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب