الرئيسيةالاخبارالاحتلال يعتقل ستة مواطنين من العيسوية شمال القدس

الاحتلال يعتقل ستة مواطنين من العيسوية شمال القدس

 

القدس 11-8-2024 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ستة مواطنين من بلدة العيسوية، شمال القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت العيسوية واعتقلت كلا من: يزن نعاجي، ووائل سبتة، وعبد الله عبيد، وضياء عبيد، ومصطفى ناصر، ومراد ناصر، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، واعتدت على ذويهم بالضرب.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال سلمت عائلة الشاب منصور محمود، أمر استدعاء لمراجعة مخابراتها.

ــــ

ب.غ/ م.ج

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب