أخباراخبار الجبهةمواضيع مميزة

النضال الشعبي تدعو الجاليات احياء ذكرى النكبة 71 وتؤكد رفاقنا جهزوا العديد من الفعاليات مع مناصري شعبنا

رام الله / دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، الجاليات الفلسطينية المتواجدة في مختلف دول العالم إلى تنظيم الفعاليات والأنشطة في الذكرى الـ71 للنكبة، ودعوة كافة الاصدقاء والمناصرين لقضية شعبنا للمشاركة بها .
وقالت الجبهة اليوم تأتي ذكرى النكبة في وضع اقليمي ودولي صعب، وفي حالة هرولة عربية للتطبيع مع الاحتلال وادارة امريكية تكرس كل اهتمامها وعلى المستوى العالمي لتصفية القضية الفلسطينية من خلال ما يعرف بصفقة العصر واحد اركانها شطب حق العودة، والاستمرار بتقديم الدعم والحماية لدولة الاحتلال، بل وتشجيعها على المزيد من الفاشية.
واضافت الجبهة إن إحياء ابناء شعبنا في مختلف أماكن تواجده ذكرى النكبة بفعاليات هادفة ومتنوعة ، تأكيد على تمسكه بأهدافه وحقوقه الوطنية والمشروعة وفي مقدمتها حق العودة الى دياره وأرضه التي هجر منها.
وتابعت الجبهةإن استنفار كافة مؤسسات وجاليات أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده ، لتعريف الرأي العام العالمي على معنى النكبة والتشرد، والجرائم التي ترتكب بحق أبناء شعبنا منذ 71 عاما حتى الان ، امر في غاية الاهمية لنخاطب العالم بلغة واحدة لشعب تحت الاحتلال ، ينشد الحرية والاستقلال بدولة حرة وعاصمتها القدس .
واشارت حان الاوان لوقف زيف رواية الاحتلال ، فنحن شعب قادر على مواجهة هذا التحدي ، ونقل المعاناة الحقيقية التي نتعرض لها ، والتي تدعو المجتمع الدولي بمختلف هيئاته ومؤسساته ومنظماته أن تتحمل مسؤولياتها التاريخية والقانونية والانسانية، والعمل الفعلي لإنهاء معاناة شعبنا.
مؤكدة الجبهة على أن رفاقها في كافة دول اللجؤ والشتات، قد جهزوا العديد من الانشطة والفعاليات مع اصدقاء ومناصري قضية شعبن ، انطلاقا من الرؤية الوطنية بضرورة تنظيم الفعاليات والأنشطة في مختلف العواصم والمدن الرئيسية العالمية، من ضمن انشطتها لهذا العام تنظيم الندوات والمسيرات والاعتصامات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق