الرئيسيةالاخبارأسيران من القدامى يدخلان أعواماً جديدة في الأسر

أسيران من القدامى يدخلان أعواماً جديدة في الأسر

index
رام الله- معا- قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأربعاء، أن الأسير ضياء زكريا الفالوجي من غزة ، يدخل اليوم عامه 25 في سجون الاحتلال.
فيما دخل الأسير محمود عثمان جبارين من الأراضي المحتلة عام 1948م في تاريخ الثامن من تشرين الأول / أكتوبر الجاري، عامه 29 في سجون الاحتلال.
ويعتبر الأسيران الفالوجي وجبارين من الأسرى القدامى المعتقلين قبل توقيع اتفاقية أوسلو، وهما اثنان من أصل 29 أسيراً رفضت سلطات الاحتلال الإفراج عنهم عام 2014، ضمن مسار التفاوض.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب