
دمشق/ السيدة زينب: عقدت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الأربعاء محاضرة حول “الرقابة المركزية” ضمن سياق دورة الشهيد خالد شعبان التثقيفية، التي ابتدأت منذ شهر في كافة فروع ومنظمات الجبهة؛ على الساحة السورية؛ وفي سياق عملية التطوير التنظيمي لدى الرفاق في الساحة السورية؛ واستمرارا لدورات الكادر المتقدم التي تحمل اسم الشهيد القائد الدكتور سمير غوشة، بحضور قاسم معتوق عضو المكتب السياسي سكرتير الساحة السورية؛ وتقديم الأستاذ بسّام عليّان.
و دار نقاش بناء بين الحضور بهدف زيادة قيمة الوعي والتعبئة الفكرية لديهم.




